الإسماعيلية تستقبل وفدًا من ممثلي وزارة الشباب البحرينية

استقبل السكرتير العام في محافظة الإسماعيلية  محمد عبد السلام الصيرة، وفدًا من ممثلي وزارة الشباب البحرينية، ويضم كلّ من مدير مركز شباب المحرقة هشام يوسف بوخماسي ومدير مركز شباب مدينة حمد الأستاذ حمد إبراهيم العريفي ورئيس المراكز الشبابية في البحرين عبد الله ناصر النعيمي، وأعضاء مركز شباب الشاطورة إبراهيم حسين البوري وإياد علي سبت، بحضور كل من ممثل عن العلاقات الخارجية في وزارة الشباب والرياضة أشرف دسوق ووكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسماعيلية سامي عبد الحليم ووكيل مديرية الشباب سامي منسي، ومدير البرامج والمشاريع في المديرية نبال على حسين.

واستعرض الصيرة أهم الملامح والمقومات التي تتميز بها الإسماعيلية وأهم وأبرز المشاريع القومية التى يجري تنفيذها على أرض المحافظة،بالإضافة إلى عدد من النماذج والتجارب الناجحة المنفذة في المحافظة في مجالات الشباب والرياضة.

وأعرب أعضاء الوفد البحريني عن سعادتهم بزيارة الإسماعيلية وما شهدوه خلال الزيارة من حفاوة الاستقبال وجمال المحافظة، إضافة إلى ما يتم على أرضها من مشاريع وتجارب ناجحة، مشيدين بزيارة مركز شباب الشيخ زايد وبيت الشباب الدولي على بحيرة التمساح. يذكر أنّ السكرتير العام للمحافظة، قدّم في ختام اللقاء، درع المحافظة إلى رئيس الوفد.