محمد عبد السلام الصيرة

 وافق السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية، محمد عبد السلام الصيرة، على توقيع بروتوكول للتعاون بين مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات بديوان عام المحافظة، ومؤسسة عثمان أحمد عثمان الخيرية، وهي إحدى المؤسسات الخدمية الخيرية غير الهادفة للربح، التي تؤهل الشباب إلى سوق العمل.

وأكدت رضوى محمد، مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي، أن البروتوكول الذي جرى توقيعه مع العميد مجدي المحمدي، مدير مؤسسة عثمان أحمد عثمان، يمنح حق الإشراف على امتحانات اللغات والحاسب الآلي التي تعقد بالمؤسسة ضمن برامج تأهيل الشباب، وكذلك استخراج شهادات معتمدة للمتدربين بالمؤسسة.

يأتي هذا البروتوكول تأكيدًا لأهداف مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات لتنمية وتدريب الشباب الإسماعيلي ودعم قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم لإتاحة آفاق جديدة وفرص أفضل للعمل.

ويستمر المركز في تقديم منحته المتميزة المجانية لبرنامج الحاسب التطبيقي المؤهل لمجالات العمل لشباب الخريجين، ويبدأ المركز في استقبال رغبات الشباب للالتحاق بالمنحة الثانية، والتي تبدأ اول يونيو المقبل، وتستمر المنحة لمدة شهر كامل يحصل فيها المتدرب على حزمة من البرامج لمدة ساعتين يوميًا، ويمكن التقديم طوال أيام الأسبوع بمقر المركز بديوان عام المحافظة بالشيخ زايد.