محكمة جنايات الإسماعيلية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، الأربعاء، تأجيل محاكمة مجدي كابوريا، والد البطلة ريم، والمتهم فيها بضرب أفضى إلى موت، إلى الأسبوع الثاني من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وعقدت هيئة المحكمة برئاسة صلاح حريز، أولى جلسات النظر في قضية وفاة بطلة المصارعة الناشئة "ريم مجدي كابوريا " على يد والدها.

وكانت بطلة المصارعة قد لقيت حتفها، مساء 18 نوفمبر الماضي، وأكد والدها في التحقيقات الأولية، أن سيارة مجهولة صدمت ابنته وفرت هاربة، وتبين من التحقيقات كذب إدعاءات والدها، وبسؤال والدة البطلة، بينت وجود مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين، قام على إثرها الوالد بضربها بقدمه، لعدم التركيز في التمرين لانشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك "، وقام على إثرها بلطمها على وجهها.

كما أوضحت الوالدة، أن ابنتها تعرضت لضرب مبرح على يد والدها، بسبب تقصيرها في التمرين، ما دفعه لركلها وضربها، وأحدث بها إصابات أدت لوفاتها.

وأمرت النيابة العامة باستخراج جثمان الفقيدة بعد خمسة أيام من الدفن في مقابر قرية أبوعطوة، لإعادة تشريحها بواسطة الطب الشرعي، وتبين من تقريره أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط في الدورة الدموية، نتيجة تعرضها للضرب.