اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد

أعلن حامد إبراهيم حامد وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، عن تنظيم وإطلاق عدة حملات رقابية بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية والرقابة الصحية وممثلي الأجهزة المعنية والتي قامت بالمرور على الأسواق والمحال التجارية بمختلف أنشطتها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها من المراكز والمدن والأحياء.

وقد أسفرت نتائج تلك الحملات عن ضبط وتحرير عدد ٤١ محضرًا ومخالفة تموينية متنوعة خلال تلك الحملة منها ١٥ محضرًا ومخالفة في مجال المخابز والتي شملت مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ومخالفات عدم نظافة وتصرف في حصة الدقيق وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل والامتناع عن بيع الخبز وخلافه.

وفى مجال الأسواق والمحلات العامة تم ضبط وتحرير ٢٦ محضرًا ومخالفة تموينية شملت محاضر ومخالفات عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من التسعيرة وعدم وجود شهادات صحية وسلع مجهولة المصدر.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيليةوتأكيداته، بشأن ضرورة استمرار وتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار ومكافحة الغلاء والعمل على توفير كل السلع وعدم الاحتكار والتصدي لظاهرة عدم الإعلان عن السلع والبيع بأزيد من القيمة والتسعيرة المقررة ومكافحة الغش التجاري.

قد يهمك أيضًا:

بدء تطوير طريق «الإسماعيلية- السويس» خلال 45 يومًا

بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحى بالإسماعيلية