حبس جزار لاتهامه بقتل جاره

قرر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، حبس جزار لاتهامه بقتل جاره 4 أيام على ذمة التحقيق. أكدت التحقيقات أن المتهم محمد س ل 18 عام وشهرته "بذره" قتل جاره ويدعى (أحمد أ)، 34 عاما سائق سيارة، بطعنة نافذة في الرقبة أودت بحياته في الحال خلال مشاجرة نشبت بينهما، وأكد المتهم أنه طعن المجنى عليه بسبب اعتدائه بالضرب على والدته أثناء المشاجرة.

فيما أكدت أقوال زوجة القتيل أن والدة المتهم تدخلت لشل حركة المجني عليه وإتاحة الفرصة لنجلها بطعن زوجها، فيما توالى النيابة سماع أقوال الشهود وأهالي المنطقة وقررت حجز والدة المتهم على ذمة تحريات المباحث.

كان اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد بوصول شخص جثة هامدة متأثرا بإصابته بجرح بالرقبة، وتمكنت المباحث من القبض على المتهم المقيم بمنطقة أبو عطوة، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت أثناء عودة المجني عليه في ساعة متأخرة، وطلب من مجموعة شباب متواجدين عند منزله الابتعاد لارتفاع أصواتهم وطلبه للراحة، وتطور الأمر للتعدى بالأيدي، فبادره المتهم بطعنة من سلاح أبيض أردته قتيلا في الحال.

وقد يهمك أيضًا:

إصلاح كسر خط مياه فايد في الإسماعيلية

وزير التموين يخصص أراض لإقامة منطقة لوجستية بالإسماعيلية