بطولة كرة القدم الخماسية

انطلقت اليوم الثلاثاء أولى مباريات "بطولة كرة القدم الخماسية" التي تقام في مركز "التنمية الشبابية والرياضية", والممتدة في الفترة 2 وحتى 15 سبتمبر/أيلول الجاري كأول بطولة رياضية يحتضنها المركز عقب افتتاحه.

وتعقد اليوم 22 مباراة بواقع 16 مباراة لفرق "مراكز الشباب" في الفترة العمرية من 18-25 عامًا، وست مباريات لفرق "مراكز الشباب" في المرحلة العمرية أقل من 16 عامًا.

ويتنافس 32 فريقًا في مباريات اليوم من فرق مراكز الشباب فوق الـ 18 عامًا، منهم فريق "مركز شباب المشابك" و"مركز شباب المدينة" من الجيزة،  و"مركز شباب قليوب" و"مركز شباب منشية مشتهر" و"مركز شباب صنافر" و"مركز شباب دمنهور شبرا" من القليوبية، ومركز شباب المستقبل، و"مركز شباب الثورة الحضري" من القاهرة.

فيما يتنافس 12 فريقًا أقل من 16 عامًا في مباريات اليوم الأول منهم فريق "مركز شباب عين الصيرة" و"مركز شباب الأمل" و"مركز شباب حلمية الزيتون" من القاهرة، و"مركز شباب ترسا" و"مركز شباب الإصلاح الزراعي" و"مركز شباب نامول" و"مركز شباب الشموت "من القليوبية.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 1200 لاعب وإداري من 96 فريقًا من مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية مقسمين إلى 32 فريقًا من فرق مراكز الشباب تحت الـ 16 عاماً، و64 فريقًا في المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عامًا.