النادي الإسماعيلي

تألق ملفت لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عصام الحضري أحد الصفقات الجديدة التي إنضمت للفريق قبل إنطلاقة الموسم الكروي الحالي، فقد لعب الإسماعيلي حتى الآن منذ إنطلاقة منافسات الموسم الحالي أربع مباريات أمام كلا من الأهلي ويتروجيت والكويت الكويتي والإتحاد السكندري .

واعتبر الجهاز الفني للإسماعيلي أن الحضري هو نجم الفريق الأول في الأربع مباريات بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع الفريق، ونجح الحضري في أن يستحوز على الثقة الكاملة للجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة المدير الفني للفريق خير الدين مضوي.

وأصدر الحضري بيان رسمي أعلن فيه الإعتزال الدولي، فجأةً وبدون مقدمات، عقب نهاية مواجهة الإسماعيلي وبتروجيت مباشرة، وخرجت كل أطراف المنظومة الرياضية تشيد بما قدمه الحضري في مسيرته وخاصة مع المنتخب .

وخاض الإسماعيلي مواجهة أمام الكويت الكويتي، بعد قرار الإعتزال الدولي للحضري، وظل التألق الملف لعصام الحضري ثم كانت المباراة الأهم والأفضل لعصام الحضري بالأمس أمام فريق الإتحاد السكندري .

واعتُبرت هذه المباراة مختلفة بكل المقاييس عن المباريات السابقة خاصة وأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني أجيري إضافة إلي معاونيه هاني رمزي وأحمد ناجي حرصوا على حضور اللقاء من الإستاد .

وقدّم الحضري مباراة متميزة للغاية وكان هناك إشادة بالغة من الجهاز الفني للمنتخب بمستواه الفني وأعتبروه واحد من نجوم المباراة . وهنا السؤال الذي بدأ يتردد حاليا هل   يعود الحضري في قراره عن الإعتزال الدولي في ظل  ما يقدمه من مردود فني أم أنه يستمر في موقفه ويعتزل اللعب الدولي .