الأهلي

أسفر الاجتماع الأمني لمباراة النادي الأهلي وأتليتكو مدريد الودية عن الاتفاق على الضوابط والإجراءات المنظمة لحضور المباراة التي تقام في الثامنة مساء السبت على ملعب برج العرب ، وذلك بحضور اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية واللواء شيرين شمس المدير التنفذي ووليد مهدي مدير إدارة المباريات ممثلين عن الأهلي ، وتم الإتفاق على الاتي: - فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشر ظهرًا، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساء أو عند إكتمال السعة المقررة.

- تم الإتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

- تم الإتفاق على تخصيص باب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإليكتروني بالنادي.

- تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.

- تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة.

- تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.

- تخصيص باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip

- تم الإتفاق على توجيه نداء للجماهير بالالتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

- تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية ومنها " الباور بانك" والحقائب الى جانب اللافتات المسيئة.

- تم الإتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة الى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاب وإيابا لستهيل حضور الجماهير للمباراة.

- تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجات.

- تم الإتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي " i.d " وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.

- تم وضع خطة مرورية لتسهيل الوصول الى الملعب من خلال محورين كالاتي :

الأول لحاملي تذاكر الدرجة المواحدة القادمين من القاهرة ويمنكهم الوصول الى الملعب من خلال صعود كوبري برج العرب مباشرة والوصول الى ملعب المباراة من خلال أبواب 5 و6 و7 و8التي تم تخصيصها لدخولهم.

الثاني لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وبقية الدرجات من خلال الطريق الدولي الساحلي يسارا مرورا بكارفور ثم وصولا الى ملعب برج العرب والأبواب المخصصة لدخولهم.