المحترف المصري مصطفى محمد

يعض جالاتا سراي أصابع الندم على التفريط في مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي بعد تألق مهاجم المنتخب الوطني في الدوري الفرنسي اللافت للأنظار، حسبما أفاد تقرير صحفي تركي.

وكان مصطفى محمد قد انتقل لنانت على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن يفعل النادي الفرنسي بند الشراء ويضمه بصورة نهائية.

ونجح مصطفى محمد في تقديم أداء رائع مع نانت في بداية الموسم الحالي بتسجيله أربعة أهداف وتتويجه بجائزة لاعب شهر أغسطس في نانت إلى جانب احتلاله المركز الثاني في صدارة هجافي الدوري الفرنسي خلف كيليان مبابي المتصدر ولديه 5 أهداف، وتساويه في المركز الثاني مع وسام بن يدر برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

وفقًا لصحيفة "aksam" التركية، تشعر إدارة جالاتا سراي بالندم بعدما سمحت لـ مصطفى محمد بالرحيل، وتألقه اللافت للأنظار مع نانت هذا الموسم.

أضافت الصحيفة أن ما يزيد شعور جالاتا سراي بالندم هو تعاقدهم مع سيدريك باكامبو في الهجوم، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول.

ولم يفلح سيدريك باكامبو الذي شارك في 7 مباريات مع جالاتا سراي هذا الموسم بمختلف المسابقات، في تسجيل أو صناعة أي أهداف، الأمر الذي أثار غضب جماهير جالاتا سراي في ظل تألق مصطفى محمد.

شارك مصطفى محمد خلال فترة تواجده مع جالاتا سراي في 58 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الدورى الفرنسي يغني لـ مصطفى محمد بعد هدفه في مرمى مارسيليا

 

مصطفى محمد يتسلم جائزة لاعب شهر أغسطس في نانت الفرنسي