"الإسكندرية" تحصد الميدالية الذهبية

أطاحت جامعة الإسكندرية بمنافسيها بقوة الإرسال والتحركات المدهشة لنجم زعيم الثغر المتألق طوال  مباريات البطولة حيث حصد المركز الثالث علي حساب جامعة عين شمس بينما خطفت جامعة  الفيوم  الذهب على حساب دمنهور .
ولم تختلف الفئة الأخرى جلوس كثيرًا عن سابقتها حيث استطاعت جامعة عين شمس من تحقيق انتصارًا ثمينًا بعد مباراة شرسة لحصد الذهب ولكن في نهاية المباراة تنتهي بشوطين مقابل شوط وحُسم المركز الثالث لجنوب الوادي الفائزة على الفيوم و أسدل الستار على منافسات الرجال الوقوف والجلوس بتألق من الوجه البحري والإسكندرية .
واكنت منافسات النساءأكثر إثارة بأدوارها الأولي للتقارب الشديد بمستوى اللاعبات المشاركات بالمنافسة حيث استطاعت جامعة الإسكندرية من خطف الذهب من الأزهر بانتصار ثمين حققته لاعبة الإسكندرية المتألقة طوال إحداث البطولة بشوطين  من دون رد فيما اكتفت جامعة طنطا بالمركز الثالث بمنافسات النساء لتنس الطاولة وقوف.
وانتهى اللقاء  الذي جمع اللاعبة نعمات الهادي نجمة جامعة المنيا بنظيرتها والتي اشتهرت طوال البطولة بضرباتها الصائبة للهدف بكل خفة ورشاقة ولكن الكفة كانت للاعبة هند عيد نجمة جامعة حلوان في حصد الذهب في نهاية المطاف حيث لم تلعب الأرض مع أبناءها.