نتخب الأردن للشباب لكرة القدم

حقق منتخب الأردن للشباب لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الأوزبكي بنتيجة بلغت ( 3 / صفر) في المباراة التي جرت ضمن منافسات بطولة تركيا الودية الدولية التي تستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن هذا الفوز يعتبر الثاني للأردن في هذه البطولة التي تقام في تركيا ، حيث سبق وأن حقق المنتخب الأردني للشباب الفوز في أولى مبارياته على نظيره العماني بهدف وحيد..موضحا أن الفريق الأردني سوف يختتم مبارياته في البطولة يوم الخميس المقبل مع نظيره القطري.
وعلى صعيد آخر..تعادل منتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الإيراني 2/2 في المباراة الودية التي جرت الليلة الماضية على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة الآسياد التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال سبتمبر القادم ، فيما يتجدد اللقاء بين الطرفين غدا الأربعاء.
وكان المنتخب الأردني قد عاد من العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس الماضي بعد اختتام المعسكر التدريبي الذي أقيم في الكويت وقطر وخاض خلاله ثلاث مباريات أمام منتخبي الكويت وقطر ، حيث تعادل مع نظيره الكويتي بنتيجة 1 / 1 ومع القطري بدون أهداف.