فريق الأهلي الأردني

تأهل فريق (الأهلي) الأردني للدور الثاني من بطولة (كأس الأردن – المناصير) لكرة القدم بعد فوزه على (البقعة) بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من مباريات الدور الأول.

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم بأن فريق (الأهلي) قد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط ليتبوأ المركز الأول في حين تجمد رصيد (البقعة) عند نقطة واحدة ليحتل الترتيب الأخير.

وعلى صعيد متصل..تعادل فريق (الفيصلي) مع (الصريح) بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة ، ليصبح رصيد الأول 5 نقاط أما الثاني فقد سبقه بفارق الأهدف في ترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها (الأهلي) 8 نقاط.

وسوف تنطلق مباريات الجولة الخامسة والأخيرة الاثنين المقبل بإقامة ثلاث مباريات بنفس التوقيت لحساب المجموعة الثانية حيث يلتقي الرمثا (4 نقاط) مع شباب الأردن (3 نقاط) ، وذات راس (8 نقاط) مع الوحدات (10 نقاط) ، والمنشية (4 نقاط) مع اتحاد الرمثا (نقطتان).

أما مباريات المجموعة الأولى فهي مقررة الثلاثاء المقبل ، حيث سيلتقي الفيصلي (5 نقاط) مع الجزيرة (6 نقاط) ، والحسين (4 نقاط) مع البقعة (نقطة) ، والأهلي (8 نقاط) مع الصريح (5 نقاط).