فريق طلائع الجيش

يلتقي  فريق طلائع الجيش مع نظيره سموحة في السابعة والنصف مساء اليوم  على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريق العسكري المباراة في المركز الثامن برصيد 32 نقطة فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع.

يسعى حلمي طولان المدير الفني للطلائع إلى مواصلة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي بعدما فاز على انبي وطنطا في أخر جولتين، وطالب من لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة من أجل تحقيق مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة، مؤكدا أن فريقه يسير بخطى ثابتة في الدوري مشيدا بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز من أجل مواصلة الزحف نحو المنطقة الآمنة بجدول ترتيب المسابقة.

وطالب ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق السكندري من لاعبيه بضرورة الاقتراب من المربع الذهبي من خلال حصد نقاط المباراة وعدم التعاون طول التسعين دقيقة مع تسجيل هدف مبكر يربك الخصم.

وكان ميمي عبد الرازق تولى القيادة الفنية للفريق السكندري، عقب رحيل طلعت يوسف، بسبب سوء النتائج، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على عدد من اللاعبين المتميزين أمثال محمد أبو جبل والسيد فريد وياسر إبراهيم ورجب بكار وأحمد نبيل مانجا وحسام حسن وأوميدا أوكري