فريق الإنتاج الحربي

فاز فريق الإنتاج الحربي على المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفي الإنتاج محمود فتح الله في الدقيقة الخامسة وجدو في الدقيقة 45 وسجل نانا بوكو هدف المقاصة الوحيد في الدقيقة 55.

وجاءت بداية المباراة قوية من الإنتاج الذي نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق محمود فتح الله من ضربة حرة مباشرة، بعد الهدف كثف المقاصة محاولاته لتعديل النتيجة، في حين سعى أصحاب الأرض لتعزيز تقدمهم.

وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريق الفيومي لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 45 ينجح جدو في تسجيل الهدف الثاني للفريق العسكري لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني يبدأ المقاصة مهاجمًا لتقليص الفارق وينجح نانا بوكو في تسجيل الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 55، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لوليد حسن لاعب الإنتاج الحربي لحصوله على الإنذار الثاني، وتراجع أصحاب الأرض عقب الطرد في الدقائق المتبقية للمباراة لتأمين التقدم لينتهي اللقاء بفوز الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف.

ويرفع الفريق العسكري رصيده إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز التاسع في حين يتوقف رصيد المقاصة عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.