صورة أرشيفية إذاعة

تستعدّ إذاعة «صوت لبنان» (100.3 و 100.5 Fm) لإطلاق «ويب tv» خاص بها في الاسابيع المقبلة، في محاولة منها لمجاراة التغيرات الاعلامية الحاصلة. تأتي تلك الخطوة، تزامناً مع إقتراب الانتخابات النيابية المتوقع أن تقام في شهر آذار (مارس) المقبل، وكذلك تمهيداً لوضع الاذاعة على خطّ سرعة تغطية الخبر ونشره على المنصات والصفحات الافتراضية. 
من هذا المنطلق، سيتضمّن الـ«ويب tv» تغطيةً وأخباراً تدور في فلك البرامج الإجتماعية والفنية، وسيعطي مساحة لافتة للسياسة. وكان من المتوقع أن يديره مدير الانتاج والبرامج في «صوت لبنان» ميشال مجاعص الذي يعمل في مركزه منذ العام 1981، ليتضح لاحقاً أن الاذاعة تتفاوض مع المذيعة ريما نجيم لإدارة الـ «ويب tv». 
وتلفت معلومات إلى أن القائمين على الاذاعة الموالية لـ «حزب الكتائب»، تفاوضوا مع نجيم لترك عملها في إذاعة «صوت الغد» والانتقال إلى «صوت لبنان». على أن يتم الاعلان عن هذه الخطوة في الايام القليلة المقبلة. وتلفت المعلومات إلى أن مجاعص فوجئ بقرار إدارة «صوت لبنان» بعدما كانا يتفاوضان لمهامه الجديدة. مع العلم أنّ مجاعص يدير برامج الاذاعة قبل نحو 40 عاماً، ليبقى السؤال: كيف ستكون تجربة الـ «ويب tv» في «صوت لبنان»؟

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وفاة أمين عام حزب "الكتائب اللبنانية" إثر الانفجار في مرفأ بيروت

حزب الكتائب اللبنانية خارج التشكيلة الجديدة لحكومة الحريري