إذاعة صوت العرب

 بث إذاعة صوت العرب الليلة سهرة نقوش على جدار الوطن في الحادية عشرة والربع مساء اليوم في ذكرى رحيل الفنان أحمد زكى حيث تستضيف السهرة المخرج علي عبد الخالق وحوار حول أفلام شادر السمك والبيضة والحجر وأربعة في مهمة رسمية التي تعتبر بصمات في تاريخ أحمد زكي كفنان وعلي عبد الخالق كمخرج.

ورصدت اخبار ماسبيرو تناول الحلقة أسرار تكشف لأول مرة عن علاقة أحمد زكي بالسينما وتفاصيل حلمه الكبير الذي كان يسعى لتحقيقه حبا في السينما وأهم سمات شخصية أحمد زكي الإنسان والإعداد والتقديم د منال العارف.

وفي السياق ذاته أعدت إذاعة صوت العرب خطة للاحتفال بذكرى وفاة الفنان أحمد زكي اليوم السبت 27 مارس الجاري من خلال مجموعة فترات وبرامج متنوعة تتحدث عن الراحل أولها برنامج سينمائيات وصباح الخير يا عرب وفقرات عن إبداع أحمد زكي سينمائيا ومسرحيا وتليفزيونيا وإذاعيا من تقديم نجلاء السروجي ومحمد محمود وأشرف نوير.

ورصدت اخبار ماسبيرو بث فترة " أنا في انتظارك" مع المستمعين عن النجم أحمد زكي تقديم مهاب ممدوح ثم برنامج عرب فيس بوك وفقرات عن أحمد زكي وما كتب عنه علي فيس بوك ثم برنامج  بالعربي  وحلقة تحت عنوان أحمد زكي نجم الأدوار الصعبة من تقديم  محمد عبد العزيز.

قد يهمك أيضًا:

ابنة سيد مكاوي تتحدث عن أبيها في "أبي وأنا"

"صالون إذاعة صوت العرب" يستضيف رئيس الوزراء محلب