ضفدع مشاكس يتشبه بسبايدر مان

استغرق هذا الضفدع المشاكس، وقتًا كثيرًا حتي يقوم بالتلويح لعدسة الكاميرا، ليظهر مجموعة ألوانه الرائعة، خلال قفزة على فرع شجرة، متشبهًا بـ"سبايدر مان" وقام بالتقاط هذه الصور الرائعة للضفدع، المصور الفوتوغرافي الهولندي، بيتر ريجنيرز (45 عامًا)، الذي قال "بالنسبة لي، فإن هذا الضفدع واحدًا من أجمل الضفادع، حيث يمتلك ألوانًا متناقضة، وأقوم فقط بالنظر إلى إحدى هذه الصورة من أجل رسم الابتسامة علي وجهي"، مضيفًا "يبدو أن الضفدع الصغير في حالة مزاجية جيدة أيضًا، فالضفادع تظهر وجهًا بشوشًا للعالم دائمًا، واعتقد أن أفضل صورة هي التي يوجد فيها الضفدع معلقًا بين قصبتين، وهي الصورة المفضلة بالنسبة لي".
وأوضح المصور الذي يعيش في رويرموند، على بعد حوالي 20 بوصة من المكان الذي شاهد فيه الضفدع، "لقد كنت اقترب بحرص من الضفدع، وكان يمكث فترة في هدوء، وفجأة يبدأ بالقفز مرة أخرى".
ويبدو هذا البرمائي الصغير في الصورة، وكأنه على وشك القفز إلى أي فرع شجرة في أي وقت، بيد أن هذا الضفدع ذو العيون الحمراء، كان متشبثًا بالقصبة التي كان يقف عليها، واستمر في القفز وهو يلهو عليه، ما يقرب من ساعة كاملة، قبل القفز من عليه.
وعادة ما توجد الضفادع التي تنتمي إلى فصيلة هذا الضفدع في كوستاريكا، وكذلك المناطق الإستوائية في أميركا الوسطى، وشمال أميركا الجنوبية، على بالرغم من ألوانها النابضة بالحياة، إلا أنها غير سامة.
.