معلم يضرب طالبًا في إحدى مدارس الإسكندرية.

أكّد مصطفى العجمي، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية ، أنه جار التحقيق في مقطع الفيديو الذي يظهر معلم يضرب طالبًا في إحدى مدارس الإسكندرية.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم ، في بيان الخميس، أن المدرس جرى استبعاده من المدرسة لحين انتهاء التحقيقات بالشؤون القانونية في إدارة شرق الإسكندرية التعليمية، من دون توضيح لأسباب الواقعة.

وكان مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، أثار موجة غضب بين أولياء الأمور في الإسكندرية، بعد أن أظهر قيام أحد المدرسين بالاعتداء بالضرب المبرح على طالب داخل فصل بمدرسة شرقي المدينة.

وأظهر مقطع الفيديو مدرس ينهال بالضرب على طالب داخل فصل بدا خاليا من الطلاب صفعا وركلا بقدمه وبالعصا حتى سقط على المقعد، من دون أي يتدخل أحد لاحتواء الموقف.

ولاقى الفيديو ردود فعل غاضبة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث طالبت شيماء الأمير بتوقيع عقوبة صارمة على المدرس، معتبرة أن ما ارتكبه الطالب من خطأ أيا كان لا يستحق معه الضرب والصفع والإهانة.

قالت أخرى تدعى أم سما" الناس اللي بتقول هيبة المعلم يرضي أي حد أن ابنه يضرب ويتهان كده لا حول و لا قوة إلا بالله"، فيما تساءل آخرون عن الخطأ الذي ارتكبه الطالب وأسباب خلو الفصل من التلاميذ.

قد يهمك ايضا : حملات مكبرة لمكافحة جرائم الغش التجاري في المحافظات

                   إطلاق حملات تموينية مكبرة في محافظة الإسكندرية