الأمير ويليام

 في رسائل وجهها إلى والدته الأميرة الراحلة ديانا، كشف الأمير ويليام، وريث العرش في بريطانيا، عن عزمه المساعدة في إنهاء أزمة التشرد في أنحاء البلاد.

آمال طموحة عبر عنها الأمير ويليام، في مقابلة أجرتها معه صحيفة "صنداي تايمز"، مشيرًا إلى أن المؤسسة الملكية الخاصة به وبزوجته ستطلق "مشروعا كبيرا بالفعل" في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويحرص ويليام (40 عاما) منذ وقت طويل على دعم الجمعيات الخيرية التي تعمل على إنهاء أزمة التشرد، وهي قضية كانت قريبة من قلب والدته الأميرة الراحلة ديانا. وعندما كان ويليام صبيا صغيرا، اصطحبته والدته لزيارة مأوى للمشردين.

وقال الأمير الذي يرعى حاليا جمعيتين خيريتين تركزان على هذه القضية، إن المشروع سيوفر "ظروفا معيشية لتحسين حياة الناس في أنحاء البلاد".

وعبر الأمير ويليام عن استعداده لبناء مساكن اجتماعية على أرضه كتجربة لمعرفة مدى نجاح المشروع قبل توسيع نطاقه، مضيفًا: "الإسكان الاجتماعي. سترون ذلك عندما يكون جاهزا. لست خبيرا في السياسات، لكني أدفعها قدر المستطاع".

وشارك ويليام يوم السبت في عرض عسكري تقليدي للاحتفال رسميا بأول عيد ميلاد لوالده الملك تشارلز بعد توليه العرش، حيث امتطى ظهر أحد الخيول وتفقد الجنود بصحبة أفراد آخرين من العائلة المالكة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى الأردن لحضور زفاف الأمير الحسين

الأمير ويليام تلقى تعويضاً ضخماً من مؤسسة روبرت مردوخ الإعلامية