ريم سعيدي خلال الحمل

أعلنت ريم سعيدي أنها حامل بطفلها الثاني، بعد أقل من عام على إنجابها ابنتها الأولى من زوجها الإعلامي وسام بريدي، وخلال فترة حملها الماضية، شاهدناها في عدد من الإطلالات المميزة التي أظهرت من خلالها تغيرات جسمها، ولا سيّما عند منطقة البطن، بطريقة لطيفة وأنيقة، كما شاهدناها أيضًا بعد الولادة، بعدد من الإطلالات اللافتة التي كشفت من خلالها عن قوامها الرشيق الذي استعادته بسرعة كبيرة، نتيجة التمارين الرياضية الكثيفة والحمية الغذائية.. وقد جمعنا بالصور اليوم أبرز هذه الإطلالات خلال الحمل وبعد الولادة، وإليكِ بعض الأمثلة.

إطلالات ريم سعيدي خلال الحمل

ريم سعيدي كانت تعمل كعارضة أزياء، ولهذا من الطبيعي أن يكون قوامها رشيقًا ونحيفًا، وحتى أثناء الحمل اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة، وتحديدًا عند منطقة البطن، وقد شاهدناها في تلك الفترة في إطلالات متنوعة أظهرت من خلالها الحمل بطريقة لطيفة، وقد اختارت تنسيقات كاجوال في الملابس الرياضية، أو اعتمدت أزياءً رسمية ذات قصات ساعدت في إخفاء البطن مثل فساتين السهرة وغيرها.

ريم سعيدي في إطلالات ما بعد الولادة

كما ذكرنا استعادت ريم سعيدي رشاقتها بعد الولادة بسرعة كبيرة، بعد أن التزمت بالتمارين الرياضية، وقد شاهدناها مؤخرًا في عدد من الإطلالات اللافتة التي اختارتها في مختلف المناسبات، من الفساتين الضيقة إلى الجمبسوت والملابس الرياضية المطاطية، والتنسيقات الكاجوال وغيرها، وقد بدا قوامها نحيفًا ومتناسقًا.

قد يهمك أيضا :  

ريم السعيدي تحتفل بخطوبتها على الإعلامي وسام بريدي