أجدد أزياء العلامة التجارية "سوبريم"

أطلقت العلامة التجارية "سوبريم" آخر تعاون لها مع المصمم الفرنسي جيان بول غاولتير، الخميس، والتي من المتوقع أن تتضمّن ملابس للرجال والنساء، ومجموعة ملابس متنوعة حيث السترات المطبوعة ومعاطف مصنوعة من فرو الثعلب بألوان زاهية.

وتتضمن المجموعة أيضا بناطيل واسعة بنفشة الزهور متناسقة مع السويت شيرت، وحافظة المسدس الجلد، والسترات الواسعة البومبير، وأيضا نظارات شمس وأحذية رياضية وكلونيا.

وظهرت ابنة مادونا، عارضة الأزياء لوديس ليود، في بنطال أحمر مطبوع بكلمة "تبا للعنصرية" وبليزر بمقاس واسع، وهي رسالة من المصمم الفرنسي الذي يحارب العنصرية في تصاميمه منذ التسعينات، وفي صورة أخرى من المجموعة ظهر شاب يرتدي سترة واسعة بومبير باللون البني متاح منها اللون الرمادي أيضا، وكان عارض الأزياء يحمل على ظهره شنطة ظهر، وفي إطلالة أخرى، ظهر عارض أزياء يرتدي ملابس أكثر رسمية مستوحى من تصميم جزر هاواي.

اقرأ أيضًا:

إطلالات مُميزة لجيجي وبيلا وأنور حديد خلال المؤتمر العربي في هارفارد

وقال المصمم الفرنسي، لمجلة فوغ أستراليا: "كنت أضع الملابس الرياضية في مجموعاتي منذ البداية، ومع سوبريم هذا الإلهام الجديد سيجد طريقه إلى جيل جديد."

واستوحى غاولتير تصاميمه من تبادل الثقافات في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وأطلق مجموعات سابقة بالتعاون مع دور أزياء مثل لويس فيتون، وتوم براون، وكوم ديس غاركونس، ونورث فيس، وستكون المجموعة متاحة في متاجر نيويورك وبروكلين، ولوس أنجليس ولندن، وباريس وعبر الإنترنت، وفي اليابان في 13 أبريل/ نيسان.

وجاءت المجموعة بعد إعلان سوبريم عن مجموعة جديدة مع العلامة التجارية الإيطالية للملابس الرجالية ستون آيلاند، لربيع/ خريف 2019.

وأحرز التعاون مع مصممي ملابس الشارع مبيعات قياسية، ويبدو أن هذا التعاون يلقى نفس الحماس، حيث قال أحد المتابعين عبر "تويتر": "لم أشترِ أبدا من سوبريم ولكن سأذهب بسبب مجموعة جيان بول"

قد يهمك أيضًا:

أبرز إطلالات كريستن سيتورات على السجادة الحمراء في عيدها الـ 29

تألّق النساء خلال السباق الوطني لركوب الخيل في بريطانيا