النجمة العالمية جيسيكا ألبا

تألقت النجمة العالمية جيسيكا ألبا خلال احتفالها بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في مدينة مراكش المغربية، ونشرت مجموعة من الصور مع متابعيها البالغ عددهم 15.3 ملايين عبر موقع "إنستغرام"، خلال إجازتها الرومانسية مع زوجها كاش وارين.

كتبت ألبا في تعليق على سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة لرحلتها: "الجمال، والألوان، والبخور، وزهر البرتقال، والتوابل، والأهم من ذلك هو الناس في المغرب.. إنها مدينة ساحرة تضم جمالا مثاليا لا يمكن استيعابه".

ظهرت ألبا البالغة من العمر 38 عامًا، بفستان من تصميم العلامة الشهيرة "ديور" باللون البني الفاتح، والذي بدا كأنه قطعة مثالية للارتداء في هذه المدينة العربية الساحرة، وأضافت النجمة أيضًا وشاحا أنيقا وضعته فوق كتفها اليمنى وصففت شعرها البني الطويل في شكل كعكة.

اقرأ أيضًا:

جيسيكا ألبا تتألق بإطلالة مميزة بفستانها الوردي

وتضمن احتفالها بعيد ميلادها، المشاركة في بعض العروض المحلية للرقص وعشاء حميم مع زوجها ومن ثم تناول كعكة عيد ميلاد والغناء مع بعض السكان المحليين.

وظهرت الممثلة في إحدى الصور تُقبل زوجها أمام واجهة باب مذهلة، وعبرت ألبا عن سعادتها بالوجود في المغرب وبمدينة مراكش وقالت في هذا الصدد "أوجه الشكر أيضا إلى جميع الأشخاص الذين جمعتني بهم تجارب خاصة، طيلة 38 عاما أحبكم جميعا كثيرا"، وأضافت "شكرا أيضا لمجوعة ديور على دعوتي إلى هذا المكان السحري في المغرب، بجماله وألوانه".

وقدمت الشكر إلى الفريق الذي ساعد في إدارة رحلتها من شركة The Honest، التي أسستها في عام 2011 مع براين لي، وشون كين ، وكريستوفر جافيغان.

تزوّجت ألبا ووارن منذ عام 2008، ولديهما 3 أطفال هم: هونور، 10 أعوام، هافن، 7 أعوام، وهايز البالغ من العمر عام واحد

قد يهمك أيضًا:

جيسيكا ألبا أنيقة مع ابنتها خلال جولة للتسوق

جيسيكا ألبا بفستان أسود مزخرف بالزهور في بفرلي