ساحة "لارغو دي توري أرجنتينا"

يتم افتتاح ساحة "لارغو دي توري أرجنتينا" وهي ساحة قديمة في روما ، يعتقد أنها الموقع الذي قتل فيه يوليوس قيصر، للسائحين للمرة الأولى منذ عقود، والساحة هي موطن لأطلال المعابد الرومانية الأربعة، كانت في السابق مغلقة للزوار.      

ولم يتم الانتهاء بعد من الأعمال الترميمية في الساحة، حيث يمكن رؤية الأطلال من الشوارع المحيطة للموقع التاريخي ، ولم يسمح  بالتجول للناس في الموقع نفسه، ولم يتم التخلي عن الموقع، حيث تم إعادة توظيفه ليتم استخدامه كملاذ للقطط الضالة في المدينة ، ويديره متطوعون محليون.

 

 

ويتم الآن محاولة الحفاظ على ما تبقى من الموقع، حيث أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر للبدء بالترميم، مع خطة لفتح الموقع للسياح في عام 2021.

اقرا ايضا :  أبرز المعالم السياحية في مدينة تورينو الإيطالية

ووفقًا لصحيفة "ذا لوكال"، فإن دار الأزياء بولغاري هي من وراء المشروع ومن المتوقع أن تستثمر حوالي800 ألف يورو بما يعادل 000،687 جنيه إسترليني في أعمال التجديد.

 

 

كانت الساحة في السابق بمثابة بيت لأربعة معابد رومانية، بما في ذلك المكان المجاور لمسرح بومبي، الذي كان أول مسرح دائم في المدينة.

ومن المتوقع أن تنتهي عمليات الترميم بحلول النصف الثاني من عام 2021 ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد موعد ثابت لافتتاح الموقع للجمهور .

قد يهمك ايضا : 

كرنفال البندقية الإيطالية يبدأ بعرض عائم عبر قناة "ريو دي كناريجيو"

هضبة بلاتين تعدّ جزءًا من عاصمة الإمبراطورية الرومانية