ديكور الحمام

هناك صيحات مميزة خاصة بديكور الحمام كل عام، وهو ما نستعرضه في ما يلي برصد ديكورات الحمام الأكثر رواجاً في 2022:تصميم السبامن بين الصيحات المميزة التي ستسيطر طوال العام الجديد، إضافة لمسة للحمام من وحي تصميم السبا، وبأفكار مختلفة حسب رغبتك، سواء ما يتعلق بالوحدات أو غيرها، وهذا التصميم يضفي لمسة أكثر سلاسة ونعومة وطبيعية لديكور الحمام.

أسلوب البيوفيليك
يأتي أسلوب البيوفيليك (النمط البيولوجي) بين أبرز صيحات ديكورات الحمام في 2022، وهو أسلوب يعتمد على إضافة مزيد من اللمسات الطبيعية للديكور، خاصةً إضافة النباتات الخضراء.

حوض الاستحمام المستقل
على عكس التصاميم التقليدية والشائعة، يحظى تصميم حوض الاستحمام المستقل بشعبية كبيرة، وسط صيحات ديكور 2022، بالإضافة إلى صيحة غرفة الاستحمام المفتوحة، التي تعتمد على أبواب زجاجية ومساحة واسعة شفافة.

ألوان ترابية ومحايدة دافئة
سواء في ما يتعلق بالأرضيات أو الجدران أو الوحدات أو غيرها من قطع، تعد الألوان الترابية والمحايدة الدافئة هي الأبرز بين ألوان الحمام، ومن الصيحات المميزة لديكور 2022.

الخطوط المنحنية
تعتبر الخطوط المنحنية من الصيحات القوية بالعام الجديد، في ما يتعلق باختيار تصميم إطار المرآة أو الأحواض أو غيرها من القطع.

وحدة خاصة للعناية بجمالك
من الصيحات المميزة، أيضاً، لديكور الحمام في 2022، تخصيص وحدة أو ركن خاص يتعلق بالعناية بالبشرة والشعر والجسم وتدليل نفسك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لمسات ديكورية مميزة للحمام الصغير

طُرق استغلال المساحة في الحمام الصغير