تصميم غرفة طالب الجامعة

يوضح موقع الديكور الشهير "Homes and Property" كيف يمكن أن تصمم غرفتك الجامعية بطريقة تشعرك وكأنها منزلك الجديد الأنيق - حتى بميزانيتك البسيطة.

ويستعد الطلاب الجدد في جميع أنحاء المملكة المتحدة للحاق بالجامعة وترك المنزل لأول مرة، بعد ظهور نتائج المرحلة الثانوية، وقد تم التقاط صور للمساكن الجامعية ، والتي سيسكنها الطلاب.

تحويل الغرفة بميزانية متواضعة
وبالطبع لا تظهر غرف الطلاب كمنازلهم الأنيقة والعائلية، ولكن يمكن تحويل الغرفة الجامعية بسهولة إلى مساحة أنيقة وجذابة - ولا تزال تحتفظ بميزانيك المتواضعة من خلال بعض التعديلات البسيطة نستعرض اهمها فيما يلي:

1- الفراش الملون
الفراش يمكن أن يكون واحدا من أسهل الطرق لتغير نمط غرفتك لتعبر عن شخصيتك وإضافة الالوان إلى الغرفة.

ويضيف فراش "Wilko" الأحادي اللون ، الذي يبلغ ثمنه 14 جنيهاً إسترلينياً فقط ، لمسةً ساحرةً ، في حين يوفر قاعدة مثالية للوسائد الملونة.

2- اضف الألوان
يمكنك اضافة عناصر تكميلية بألوان مفعمة بالحيوية مع المفروشات الناعمة والمصابيح والوسائد. من متاجر Homesense ، يمكنك اختيار مصباح طاولة باللون الوردي بسعر 20 جنيها استرلينيا، ووسادة من الحرير البنفسجي الداكن بسعر 12.99 جنيه استرليني و مقعد قطني باللون الاصفر الزاهي بسعر 39.99 جنيه استرليني.

كما يمكنك صنع بيانًا غنيًا بالألوان مع عاكس الضوء الورقي لأوريغامي ، بسعر34.95 جنيهًا إسترلينيًا ، من Trouva. سوف تبدو رائعة مقابل خلفية محايدة.

3. صورة مثالية
أضف لمسة من منزلك عن طريق تزيين مساحتك بالصور الشخصية لعائلتك من خلال طريقة ممتعة لعرض الصور وهي استخدام إطار وربط الصور به وكل ذلك لا يتكلف سوى 20 جنيهًا إسترلينيًا ، من Next.

4. أواني الزرع المزخرفة
استثمر في مجموعة مختارة من أواني الزرع الزخرفية المختلفة ، مثل هذه المجموعة المكونة من ثلاثة أواني أحادية اللون من Sass & Belle .بسعر 14 جنيهاً إسترلينياً فقط ، ستبدو متجمعة معًا على حافة النافذة أو في مكان فخم على المكتب.

5. إضافة الشموع
الشموع تستحضر الشعور بالراحة والشعور بالهدوء ، وهي مثالية للاستقرار.متوفرة في متاجر تيسكو بسعر 10 جنيهات إسترلينية ، تستمد الشموع من مجموعة أوسلو الإلهام من الدول الاسكندنافية ذات الألوان الفاتحة وأغطية الخيزران.