مدينة ترانكوسو الساحلية

يسعى الكثير من الأشخاص إلى الاستمتاع والاستراخاء خلال العطلات، وهنا نُسلط الضوء على أشهر الصحافيين الأميركيين ووسائل استراخائهم.

وكشفت صحيفة "التايمز" الأميركية أنه بالنسبة إلى مذيع السي إن إن أندرسون كوبر ، فان مدينة ترانكوسو الساحلية ، في البرازيل ، تقدم أحد افضل الفنادق القليلة في العالم التي يمكن الاسترخاء فيها، حيث كان الأصدقاء قد وصفوا البلدة القديمة للصحافي الشهير، التي تتميز بميدان "Quadrado" المذهل، بأنها ساحرة ، لذلك قام برحلة خاصة الي هناك. وبعد الإقامة في فندق وسبا Uxua Casa ، الذي صممه المصمم الأزياء الهولندي ويلبرت داس  وشارك في ملكيته ، فتن الصحفي الأمريكي بالتصميم المذهل، وطلب من داس أن يبني له منزلا خاصا به.

وكان كوبر "51 عاما"، محظوظا بما يكفي ليحظي باطلالة على ميدان Quadrado، وكان داس قد انشأ بيتًا مكونًا من أربعة أجزاء ، والتي تكشف عن نفسها تدريجيًا وأنت تدخل إلى الحدائق الخضراء حول الفندق.

ويبدأ الفندق، من خلال الاستفادة القصوى من المواد المستصلحة والمميزة، المعروف باسم "كازا أندرسون"، بجناح رئيسي ترحيبي ، يليه بيتان صغيران للضيافة ، وينتهي في جناح غرفة النوم الخاصة بفندق Cooper. تحيط بهذه المنطقة الخضراء ذات الإطار الخشبي المطلة على المسبح المساحات الخضراء ، مما يضفي عليها طابع بيوت الأشجار.

ويقول كوبر، الذي يأتي إلى ترانكوسو أربع أو خمس مرات في السنة "يشعرني الفندق بالخصوصية مع كل زيارة، وفي الأيام الكثيرة التي افضل فيها عدم الذهاب إلى الشاطئ واريد فقط ان أبقى في المنزل ، والسباحة ، والقراءة، اجد بعض القرود ذات الوجه الأبيض اللطيف التي تأتي عن طريقها وأطعمها الموز." واضاف: "ما زلت اقول انه المكان المثالي لقضاء العطلة".

وتأتي المقاعد المصنوعة من خشب الكاريوكار المحلي من Divino’s في ترانكوسو، في منطقة المعيشة الرئيسية، وتطل الشرفة الموجودة خارج غرفة النوم الرئيسية على المسبح. كما ان الأريكة المصممة حسب الطلب تأتي من متجر Wilbert Das؛ والوسائد متوفرة من Uxua Casa.