عروس تطرد زوجيْن مِن حفلة زفافها

تخطط العرائس دائما إلى حفلة زفاف مثالية بعد أشهر من التخطيط الصارم وبمساعدة مخطط زفاف لضمان عدم حدوث أي خطأ في اليوم الكبير، لكن في بعض الأحيان قد تضطر العروس إلى التدخل بنفسها لحل بعض المسائل أو المشاكل، وهذا ما حدث عندما وجدت عروس نفسها مضطرة للتدخل في حفلة استقبالها لفشل مخطط الزفاف في حل موقف شائك.

وكشفت العروس في منشور وضعته عبر موقع "ريديت"، والتي لم يكشف عن اسمها، عن جميع التفاصيل وسألت المستخدمين عن آرائهم في ما فعلته هل هو صحيح أم خاطئ، حيث طردت العروس زوجين من حفلة استقبالها لأنهما قاما بإحضار أطفالهما، في حين أنها لم ترغب في أن يفسد الصغار يومها الكبير، وأوضحت العروس: "أنا لا أعرف الزوج، لكن الزوجة صديقة قديمة لي لذا شعرت أنني يجب أن أدعوها".

وقالت العروس "ذكرت في جميع دعوات زفافي أنه لن يكون هناك أطفال في هذا العرس، لكن هي وزوجها ظهرا مع رضيعهما وطفلهما الصغير.. في حفلة الزفاف الفعلية تركتهما يدخلان كنت مشغولة جدا، وأعتقدت أيضا بأنهم ربما خططا لعدم حضور حفلة الاستقبال أو أن أحدا سوف يأخذ الأطفال قبل أن يبدأ".

وتابعت: "وفي وقت حفلة الاستقبال أتى الزوجان وما زال أطفالهما معهما.. كان لدي العديد من الضيوف الآخرين ولم أكن أشعر بالحاجة إلى التعامل مع هذا الموقف، لذلك طلبت من مخطط الزفاف لدينا أن يتوجه إليهما ويتحدث معهما بشأن الأطفال لأن الاستقبال لم يكن من المفترض أن يحضره أطفال، الجميع كان يشرب وكان طفل يبكي وآخر يركض وهذا لم يكن جزءًا من الخطة".

وزعمت المرأة أن الزوجين بدآ يتجادلان مع مخطط حفلة الزفاف، فدخلت لتتعامل مع الوضع، وأكدت لهما أنها ذكرت في الدعوات عدم اصطحاب الأطفال ثم اعتذرت الزوجة، وحاولت تهدئة العروس وطمأنتها، بشأن الأطفال وأنهم لن يفعلوا شيئا لكن في النهاية بعد محادثة ساخنة طلب العروس من الزوجين أن يغادرا الحفلة.

وأكدت العروس أن الموقف كان محرجا لها وخصوصا في يوم زفافها الذي أرادته دوما أن يكون مميزا لكنه أصبح يوما مشوها بسب فعلتها، بينما علق جميع المستخدمين عبر موقع "ريدييت" بالموافقة على ما فعلته وأنه كان صحيحا.

قد يهمك ايضا :

10 نصائح لمعالجة إفشاء الأطفال لأسرار المنزل

تعرفي على أهم أعراض الإنيميا عند الأطفال