الرئيس الأميركي دونالد ترامب

عاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، إلى البيت الأبيض بعد رحلة علاج من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، استمرت 4 أيام، في مشتفى والتر رد العسكري.وظهر ترامب بدون كمامة في شرفة البيت الأبيض، بعد أن خرج من المستشفى رافعا قبضة يده في إشارة إلى انتصاره على الفيروس.

ورد على سؤال أحد المراسلين عن عدد مصابي كورونا في البيت الأبيض، رد ترامب قائلا: "شكرا جزيلا".وكان المتحدث باسم حملة ترامب لانتخابات الرئاسة، تيم مورتو، أعلن في وقت سابق أن الرئيس الأمريكي، الذي نُقل إلى المستشفى لإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، منذ 4 أيام، يعتزم المشاركة في المناظرة المقبلة مع المرشح الديمقراطي جو بايدن في 15 أكتوبر/ تشرين الأول في ميامي.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان ترامب، أنه سيغادر المستشفى العسكري الذي يتلقى فيه العلاج من كورونا، مضيفا أنه "في حالة جيدة فعلا".

وقال ترامب على "تويتر": "سأغادر مركز والتر ريد الطبي العظيم اليوم .. أشعر بأنني في حالة جيدة فعلا! لا تخافوا من كوفيد.. لا تدعوه يهيمن على حياتكم. لقد طورنا في عهد إدارة ترامب بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقا. أشعر بحال أفضل مما كنت قبل 20 عاما".وأعلن الرئيس الأمريكي، الجمعة الماضية، إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، بعد أن ظهرت نتيجة الفحوصات التي أجراها في وقت سابق.

قد يهمك أيضًا:

أول ظهور للرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد إصابته بوباء "كورونا"

"سي إن إن" تنشر تقريرًا مقلقًا بشأن حالة ترامب الصحية