كريم بنزيما، مهاجم الفريق

علق مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، على إنجازه التاريخي مع الفريق الملكي، بعد مباراة الريال ضد فالنسيا في الدوري الإسباني. وفاز ريال مدريد على ضيفه فالنسيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني. وسجل بنزيما هدفي ريال مدريد الأول والرابع، ليصل إلى 301 هدفا مع الفريق الملكي في مختلف المسابقات، ويصبح رابع لاعب يتخطى حاجز الـ300 هدف في تاريخ النادي. وعلق بنزيما على هذا الإنجاز في تصريحات بعد المباراة، حيث قال: "أنا فخور جدا بتحقيق هذه الأرقام مع أفضل نادي في العالم".

واستدرك: "لقد كانت المباراة صعبة للغاية، خاصة بعد الخسارة أمام خيتافي في الجولة الماضية، كنا بحاجة إلى هذا الانتصار". وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمته الأولى في عام 2022 والثانية في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، عندما خسر أمام خيتافي بنتيجة 0-1 في الجولة الـ19. وعلق المهاجم الفرنسي على حالة التناغم بينه وبين زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سجل هدفين في المباراة أيضا. وأوضح: "أنا وفينيسيوس نساعد الفريق، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة، وعلينا الاستمرار في ذلك".
وأتم: "علينا أن نستمتع بهذا الفوز الآن، قبل الذهاب لمواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني". يُذكر أن ريال مدريد سيواجه برشلونة، الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بنزيما يُحقق أرقاماً مرعبة وعام 2021 الأفضل في مسيرته

محمد صلاح الأعلى تقييمًا في العالم خلال 2021 متفوقًا على كريم بنزيما وليفاندوفسكي