حسام البدري رئيس إدارة الكرة في نادي بيراميدز

أشاد حسام البدري رئيس إدارة الكرة في نادي بيراميدز، بتوصية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك النادي بتأجيل المباراة الودِّية أمام الهلال السعودي والتي كان مقررًا لها يوم 22 مارس/ أذار المُقبل.

وأعلن آل الشيخ بشكل رسمي، طلبه تأجيل المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها بين الناديين إلى وقت لاحق، مؤكدًا أن الطلب يأتي بسبب الارتباطات الخاصة بلاعبي الفريقين مع منتخبي السعودية ومصر خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

وقال البدري "طلب آل الشيخ منطقي للغاية، خاصة وأنه حريص على إقامة المباراة بين الهلال وبيراميدز بمشاركة جميع نجوم الفريقين، وسيشهد التجمع الدولي في شهر مارس/ آزار تواجد أكثر من لاعب بالفريقين في صفوف منتخبي السعودية ومصر، وبالتالي سيغيب عدد كبير من النجوم عن اللقاء".

وأضاف "المستشار تركي آل الشيخ حريص كل الحرص على منتخبي السعودية ومصر، ومصالحهما وبالتالي طلب تأجيل المباراة لأجل غير مسمى لحين الاستقرار على موعد جديد لها، وأشيد بسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي على تفهمه للموقف ودوره الرائع مع آل الشيخ في الاتفاق على تلك المواجهة القوية".

ويتقرر أن تقام المباراة في ملعب جامعة الملك سعود، الذي يخوض الهلال مبارياته في السعودية عليه ويطلق عليه "محيط الرعب"، وتبدأ فترة التوقف الدولي المُقبلة في الـ 18 من شهر مارس وتستمر حتى 26 من نفس الشهر،وتشهد تلك الفترة الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2019 إلى جانب بعض المباريات الودِّية.

قد يهمك أيضاً :

البدري يُثني على أداء "بيراميدز" أمام الزمالك

حسام البدري يشيد بأداء لاعبي "بيراميدز" ويتمنى حظ أوفر لـ"الأهلي"