مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وجَّه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى جميع أعضاء الجمعية العمومية الذين سجّلوا في اليوم الأول للجمعية العمومية وأسهموا في اكتمال النصاب القانوني.

وانطلقت الجمعية العمومية للزمالك صباح الخميس للتصويت على الميزانية واعتماد المرشحين في الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة النادي الأبيض.

اقراء ايضا   مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك

وأضاف منصور في كلمته لأعضاء النادي في اليوم الثاني "انعقاد الجميعة العمومية للنادي بمثابة انتصار لكل أعضاء المجلس الذين قاموا ببناء النادي من جديد يضرب وأتمنى أن نضرب الرقم القياسي في عدد الحضور للجميعة العمومية".

وواصل منصور "العمل بدأ في فرع النادي بالسادس من أكتوبر منذ ثلاثة أشهر، ويتم العمل حاليا على الانتهاء من قناة النادي ونملك ناديا نهريا على أعلى مستوى ووفر في الميزانية قدره ١٧٠ مليون جنيه".
وقال "أحذر جميع الأعضاء من عدم التوقيع لأي عضو آخر، حتى لو كان من الأقارب أصحاب الدرجة الأولى، لأن هذا تزوير وسيكون مصير أي شخص التوقيع لأي عضو آخر الذهاب للنيابة بينما سنوقّع على من يتخلف عن الحضور عن الجمعية العمومية غرامة قدرها ٣٠٠ جنيه لكل عضو".

وأنهى "حاولنا بكل الأشكال الممكنة تسهيل عملية التصويت والتسجيل على الأعضاء، واحترم إرادة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وأنتظر الإدلاء بصوت كل عضو بالموافقة أو الرفض على الميزانية وحسم موقف المتقدمين على الانتخابات التكميلية".

وفتح في التاسعة من صباح الجمعة، باب التسجيل في اليوم الثاني الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى السبت، ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد.

وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبدالفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين في النادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

وأعلن الزمالك إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعني نجاح الرباعي بالتزكية في حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقا للائحة النادي وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعي بالتزكية من عدمه.

ويحق لعدد 85590 عضوا في نادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية للنادي وأعلن مسؤولو نادي الزمالك أن الجمعية العمومية تستلزم حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني وهو ما تحقق في اليوم الأول.

قد يهمك ايضا 

أحمد مرتضى يؤكّد أنّ الزمالك يسير في الطريق الصحيح في الوقت الحالي

مجلس الدراويش يرحب بطلب الزمالك التدريب على ملعب الإسماعيلية