مجدي عبدالغني

كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن أن هناك اتصالات تمت مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل احتواء أزمة منع القيد للقلعة البيضاء في  فترة الانتقالات الشتوية يناير/كانون الثاني الجاري. وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن الزمالك يعاني من أزمة مستحقات مالية وصدر قرار من لجنة شؤون اللاعبين لبعض اللاعبين أبرزهم محمود فتح الله ولم يتم تسديد هذه المستحقات في الفترة الحالية.

وأشار مجدي عبدالغني، على الزمالك أن يسدد المبالغ المالية أو يقدم إقرار مع اللاعبين بالتسوية الودية من أجل قيد الصفقات الشتوية التي يرغب فيها النادي الأبيض. وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مرتضى منصور أخطرنا خلال الساعات الماضية أنه سيتواصل مع اللاعبين من أجل التسوية الودية حتى يمكنه قيد الصفقات.

وأكد مجدي عبدالغني، لسنا في خصومة مع الزمالك أو أي نادي أخر ولكن هناك لوائح وقوانين ويجب أن ننفذها، والزمالك يعاني من بعض الأزمات مع لاعبين رحلوا عن الفريق وإذا لم نتخذ إجراءات سيكون هناك عقوبات من "فيفا". وفوجىء الزمالك بقرار من لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بوقف القيد للفريق الأبيض في الفترة الحالية وهو ما تسبب في أزمة كبيرة وتدخل رئيس نادي الزمالك لحلها وديا.

ومنح مجلس إدارة اتحاد الكرة مهلة لمرتضى منصور من أجل تسوية هذه الأزمة حتى نهاية الأسبوع الجاري مع وقف قيد الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية. وكان الزمالك عانى من نفس الأزمة في بداية الموسم الجاري وتم حلها بتقديم مسؤولو القلعة البيضاء شيك بقيمة المبلغ ولكن لم يتم تفعيله.