الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كشف عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مصير نادي الزمالك، في حالة عم سفر بعثة فريق جينراسيون فوت السنغالي، وخوض المباراة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وجينيرسيوان فوت، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وأكد شطة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، أن موقف نادي الزمالك سليم 100% وفقاً للوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، حيث قام بتحديد ملعب وموعد مباراة الاياب قبل المباراة بإسبوعين، ولكن الجهات الأمنية بمصر هي التي أقرت بصعوبه اقامة المباراة في القاهرة.

وأضاف شطة أن الجهات الأمنية أرسلت خطاباً رسمياً للاتحاد الافريقي، والذي أرسل بدوره خطابا لفريق جينراسيون السنغالي، مشددًا بأن لوائح الاتحاد الافريقي، تنص أن في حال وجود اسباب اضطراريه فان البلد المستضيف للمباراة من حقه تغير موعد وملعب المباراة .

وتابع شطة، مراقب المباراة التوجه للملعب والانتظار لمدة تلت ساعة، وفي حال عدم حضور الفريق المنافس فان نتيجه المباراة تحسب 2/ 0 لصالح الزمالك.

وأكمل شطه، أن الزمالك في هذه الحاله سيتأهل لـ دور الـ 16 من البطولة، وموقفه سليم، مشددًا أن موقف الفريق السنغالي غريب ويشوبه "الغباء".

قد يهمك أيضًا:

الاتحاد الأفريقي للكرة يشيد بقدرات المصري محمد صلاح