محمود الونش مدافع نادي الزمالك

رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني مجددًا فكرة الاستعانة بـ"محمود الونش" مدافع نادي الزمالك خلال المعسكر المقبل لتعويض غياب رامي ربيعة مدافع الأهلي الذى يغيب لمدة شهرين على الأقل للإصابة.

وأوضح مصدر في جهاز المنتخب أن الونش لاعب متهور وربما يرتكب أي أخطاء في منطقة جزاء الفراعنة تُكلف الفراعنة الكثير بجانب افتقاره لخبرات اللعب الدولي.

وعاد محمود الونش للمشاركة بشكل أساسي في المباريات مع الزمالك بعد غياب طويل في فترة المونتنجري نيوبشا المدير الفني السابق ليعود من جديد بعد تولي إيهاب جلال تدريب الفريق.

 وأضاف المصدر أن أيمن أشرف هو الأقرب لتعويض رامي ربيعة نظرًا لمشاركته مع الأهلي حاليًا في نفس المركز وظهوره بمستوى جيد للغاية.

 ويلعب أيمن أشرف في مركز المساك بإعادة توظيف حيث أن مركزه الأصلي الظهير الأيسر إلا أن هيكتور كوبر سعيد بمستوى اللاعب ويرى أنه الأفضل خلال الفترة الحالية.

وفقد المنتخب رامي ربيعة بسبب الغياب الطويل عن المشاركة في المباريات للإصابة وبدأ علي جبر مدافع الزمالك في الغياب عن المباريات بعد تراجع المستوى.

ويضع كوبر في حساباته سعد سمير مدافع الأهلي مع أحمد حجازي ويسعى للبحث عن قلبي دفاع للحضور مع الثنائي في المباريات الودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018