الأرجنتيني سيرغيو أغويرو

أعرب الأرجنتيني سيرغيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، عن تفائله لمستقبله مع السيتي، مؤكدًا أنه يطمح إلى دخول التاريخ بضربة رباعية قوية في دوريات هذا الموسم.

اقرا ايضا : جوسيب ماريا بارتوميو يُدعم بيب غوارديولا رئيسًا لبرشلونة

وقال أغويرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "الوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم مع امتلاكنا فرصة الفوز بـ4 ألقاب، يعني أن الفريق يقدم موسمًا ممتازًا".

وأضاف: "أتمنى أن أحصد الألقاب الـ 4 (الدوري الإنكليزي ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس إنكلترا)، وأعلم أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل، ولكننا نسعى لكتابة التاريخ".

وتابع: "الرحيل؟ مانشستر سيتي فريق من فئة الأبطال ويقوده مدرب بطل، ماذا سأريد غير ذلك؟.. أنا سعيد للغاية مع السيتي، ولا أفكر في المغادرة"، متابعًا: "أنا في نادٍ رائع يعتني دائمًا باللاعبين. لقد رأيت هذا الأمر منذ اليوم الأول لي مع مانشستر سيتي".

وأكمل: "عقب الاعتزال؟ ما زلت لا أعرف ماذا سأفعل عندما أنتهي من اللعب، لكنني سأستمر في عالم كرة القدم"، مؤكدًا: "في الوقت الحالي أحلم بحصد الألقاب مع السيتي في كل موسم، وهذا هو التحدي الرئيسي لي".

وحول احتمالية صناعة تمثال له في مانشستر سيتي عقب الاعتزال، علق أجويرو: "لا أعرف، ولكن أعتقد أنني سأبدو غريبًا جدًا. وربما سيكون الأمر مبالغًا فيه، كما أن كل هذه الأشياء لا تعتمد علي. أنا فقط أريد الفوز بالبطولات وتسجيل الأهداف".

قد يهمك ايضا :  ميستري يكشف عن مفاجأة مدوية بشأن صفقة دي يونغ وبرشلونة

                  مانشستر سيتي يعتمد على خبرة "غوارديولا" لاقتناص "البريميرليغ"