كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي

أكد كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يلعب بشكل سيء خلال أي حقبة من مسيرته مع كرة القدم والتي تمتد إلى 16 عاماً، مُعربًا عن 

سعادته البالغة بتتويجه مع منتخب بلاده "البرتغال" بلقب بطولة دوري أمم أوروبا 2019، إثر تغلبه على هولندا أمس الأحد في المباراة النهائية بهدف نظيف.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم ألعب بشكل سيء في أي فترة، خلال 16 عاما الأرقام تتحدث عن نفسها".

اقرأ أيضًا:

الصحف البرتغالية تحتفل بـ"هاتريك العبور" وتصف رونالدو بـ"الملك"

وأضاف: "لقد برهنت على ذلك طوال مسيرتي بغض النظر عما يقوله الناس، فالأرقام تتحدث عن نفسها".

وتوّج رونالدو أمس بلقب دوري أمم أوروبا ليضيف إلى خزائن بطولاته الدولية مع البرتغال لقبا جديدا بعد فوزه بلقب بطولة كأس أمم أوروبا 2016.

وأشار رونالدو أيضا إلى أنه ليس مهووسا بالفوز بالجوائز الفردية وأن هدفه هو التتويج بالألقاب الجماعية، واستطرد قائلا: "هدفي هو مساعدة الجميع والفوز بالألقاب الجماعية والفردية أيضا ولكنني لست مهووسا بهذا الأمر، بالطبع يروق لي الفوز بها، لن أكذب".

وتطرق النجم البرتغالي إلى التحدث عن فرص فوزه بجائزة الكرة الذهبية للعام الجاري، حيث قال: "لقد فزت بثلاثة ألقاب وكنت جيدا، ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من هذا؟، هل أستحقها؟، لا أعرف، سأترك هذا لكم، أنتم من عليكم أن تقدروا ولست أنا".

قد يهمك أيضًا:

التشكيل المتوقع لـ البرتغال وهولندا بنهائي دوري الأمم الأوروبية

صحف البرتغال تحتفل بثلاثية كريستيانو رونالدو خلال مواجهة سويسرا