فرج عامر

أكد رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فرج عامر، أن النادي الأهلي المصري ليس على حق في أزمته مع اللجنة الأولمبية.

وأضاف عامر في تصريحات إذاعية : "الأهلي ليس على حق إطلاقا في أزمته مع الأوليمبية، النادي الكبير يكون بالتزامه بالقانون، والقانون يعني هيبة الدولة"، وأوضح: "قانون الرياضة الجديد خرج بالإجماع واللائحة الاسترشادية قامت بإعدادها اللجنة الأوليمبية والجميع إلتزام بالقانون واللائحة وأنا من ضمنهم".

قال فرج عامر، إن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ليس لها أي علاقة بأزمة اللجنة الأولمبية مع النادي الأهلي، كما تابع بقوله: "لجنة الشباب لجنة تشريعية فقط وليس لها علاقة بأزمة الأهلي والأوليمبية"، وأضاف: "قانون الرياضة الجديد خرج إلى النور بعد 41 عاما من المعاناة الرياضية، والقانون واضح وبنوده واضحة ولابد من الالتزام به".

وأكد عامر، أن رابطة الأندية المحترفة هى الجهة المنوط بها إدارة مسابقات الدوري في كل دول العالم، لافتا إلى أن العمل يسير حاليا بشكل جيد لتدشين رابطة الأندية المحترفة في مصر، وأضاف : "أهداف فرق الدوري 
الممتاز تختلف عن أهداف فرق الدرجات الأخرى، لذلك قررنا تدشين رابطة الأندية المحترفة"، لافتًا بقوله :"نهدف لأن تكون الرابطة بمثابة الشركة التي تدير عملية تجارية مربح وتعود بالنفع المادي على الأندية".