الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله

وصل المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى العالمية بتفوقه على كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وكيليان مبابي؛ حيث أصبح ثالث أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف على مستوى العالم هذا الموسم، كما يُعد حمدالله أول لاعب أجنبي ومحلي يُسجل أربعة وثلاثين هدفا، كاسرا رقم حمزة إدريس، كأكثر اللاعبين المسجيلن في موسم واحد في تاريخ الدوري، بعدما احتفظ إدريس بالرقم طيلة ثمانية عشر عاما .

بدأ عبدالرزاق حمدالله من أحياء مدينة آسفي المغربية، وانطلق من هناك إلى أوروبا وآسيا وصولاً إلى السعودية إذ يحتل صدارة ترتيب هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 هدفاً مع بقاء جولة واحدة على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الريان يفوز على الغرافة في الدوري القطري

مع آسفي خطف حمدالله لقب هداف الدوري المغربي، ورحل إلى النرويج لتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي، وبعدها انتقل إلى الصين، وهناك في الشرق الآسيوي عانى المهاجم الهداف من حاجز اللغة وعدم القدرة على التواصل مع الناس، ليحول اهتمامه إلى الاعتناء بالحيوانات وتحديداً قططه التي باتت مشهورة في "إنستغرام".

ومع النصر، أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافاً في موسم واحد متفوقاً على الأسطورة ماجد عبدالله، وهو ثاني لاعب نصراوي يصبح هدافاً للدوري وكأس الملك بعد ماجد كذلك، و تمكن المهاجم المغربي من أن يصبح صاحب أطول سلسلة تسجيل في تاريخ دوري المحترفين السعودي .. متخطياً ويسلي لاعب الهلال وذلك بعد تسجيله في ثلاث عشرة مباراة متتالية في البطولة، هو هداف الأجانب في فريقه النصر على الاطلاق بفارق ستة عشرهدفا عن البولندي أدريان.

قد يهمك أيضًا:

الريان القطري يخسر خدمات حمدالله بسبب الإصابة

المغربي عبدالرزاق حمدالله يواصل تألقه في الدوري النرويجي