إسلام جمال لاعب نادي الزمالك

قرر مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إسلام جمال، تأجيل حسم موقفه من العروض التي تلقاها من بعض أندية الدوري المصري الممتاز، حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات البرتغالي أوغوستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك.

وتلقى اللاعب عروضًا من أندية الإسماعيلي، وإنبي، والمقاولون العرب، بخلاف بعض العروض الخارجية، التي لم ترتق إلى مصاف العروض الرسمية. وأكد مدافع الزمالك أنه مستمر مع الفريق، ويبذل قصارى جهده في الفترة الجارية، من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي، في ظل المنافسة القوية بين مدافعي الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه سينتظر حتى نهاية الموسم لحسم موقفه من هذه العروض.

ونفى جمال جود أي خلافات بينه وبين الجهاز الفني للفريق، بقيادة إيناسيو، موضحًا أنه يلتزم في التدريبات، وينتظر الحصول على فرصة في المباريات المقبلة، لكي يثبت ذاته ويحجز مكانا أساسيًا في تشكيل الفريق.

وأوضح أنه كان قريبًا من الرحيل عن الزمالك في يناير / كانون الثاني الماضي، إلا أن الجهاز الفني للزمالك وقتها تمسك باستمراره، وقيده في القائمة الأفريقية، في ظل إصابة محمد مجدي ورحيل أحمد دويدار إلى سموحة، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.