اللواء محمد حجي

أمرت نيابة ميت غمر حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إحراقهما صيدلية عقب رفض مالكها بيع مواد مخدرة لهم.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر بنشوب حريق بكمية من المخلفات على الرصيف الملاصق لباب صيدلية بقسم شرطة ميت غمر ، وإخماده دون إصابات وما أسفر عنه فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية عن أن الحريق شب عمديًا.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد محمد الهلالى رئيس مباحث قسم شرطة ميت غمر تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من أحمد . إ . ى 23 عاما عاطل ومقيم بدائرة القسم (سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا آخرهم قضية سرقة) و محمد . ع . ع 22 عاما - عاطل - ومقيم بدائرة القسم (سبق اتهامه فى عدد 11 قضية آخرهم قضية مخدرات).

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بدافع الانتقام لوجود خلافات بينهما ومالك الصيدلية على شراء بعض الأقراص المخدرة، وقررا باستقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة الثانى وقام الأول بسكب سائل البنزين على الباب الصاج الخاص بالصيدلية وأشعل النيران به ، وأرشدا عن الدراجة النارية المستخدمة.وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضاً :  

العُثور على جثة رضيع مذبوحًا في الدقهلية

 التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتصاب وقتل طفلة في الدقهلية