الفنان المصري شريف منير

كشف الفنان المصري شريف منير، أنَّ مسلسله الجديد "ألف ليلة وليلة" يتضمن أحداثًا ووقائع جديدة لم يتم التطرق إليها من قبل عن شخصيات "شهريار" و"شهرزاد" على وجه الخصوص، لافتًا إلى أنَّ العمل من المقرر تصويره في مصر وعدد من البلدان الأجنبية.

وأكد شريف في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنَّه تحمَّس بشدة لهذا العمل، بعدما وجد سيناريو مكتوب بحرفية شديدة من قبل المؤلف محمد ناير، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنَّه لا يشعر بالقلق من التعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز، لأنَّه واثق من إمكاناته الإخراجية، بعد أن عمل الأخير معه مديرًا للتصوير من قبل في فيلم "ويجا" للمخرج خالد يوسف.

وأضاف: المسلسل يتكون من 30 حلقة، ولكنَّه منقسم إلى جزأين بواقع 15 حلقة، حيث يشارك في بطولة الخمس عشرة حلقة الأولى الفنان أمير كرارة، فيما يكون في دور البطولة باقي الحلقات الفنان آسر ياسين.

وأوضح شريف: من المقرر أن نصوِّر المسلسل داخل استوديوهات في مصر، فضلًا عن بعض البلدان الأجنبية مثل أيرلندا وماليزيا، حيث أنني متشوق لخوض هذه التجربة، منتصف الشهر المقبل، لاسيَّما وأنني أسعى إلى تقديمها بشكل مختلف ينال إعجاب الجمهور.

واستطرد: "ألف ليلة وليلة" من المقرر عرضه في رمضان المقبل، ولا صحة لما أثير عن إمكان عرضه، منتصف العام المقبل.

وفي السياق ذاته أعرب شريف منير عن سعادته بالتعاون مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي تجسِّد شخصية "شهرزاد" في هذا المسلسل.