اللاعب المغربيّ سعيد فتاح

اعتذر اللاعب المغربيّ سعيد فتاح، الملتحق أخيرًا بصفوف الرجاء البيضاوي، لجماهير الفريق الأخضر عما صدر منه من أفعال وتصرفات لا رياضية تجاههم، خلال إحدى المباريات السابقة، والتي جمعت فريقه السابق الوداد البيضاوي مع فريقه الحالي الرجاء، موضحًا أن "معظم أعضاء مجلس إدارة النادي هم السبب في وصول النادي إلى حالة التخبط الحالية".
وطالب سعيد فتّاح في تصريح خاص إلى "مصر اليوم"، من الجماهير الرجاوية، أن "تنسى ما فات"، مُؤكِّدًا أن "تلك الأفعال صدرت منه في لحظة غضب، خصوصًا بعد سبه وقذفه ونعته بأبشع الصفات".
وأعلن فتّاح، أن "عذره سيكون على أرضية الملعب بتقديمه مستوى يليق بالفريق"، مشيرًا إلى أنه "سيخرج باعتذار على الموقع الرسمي للفريق لكل الجماهير الرجاوية، التي أخطأ في حقها منذ مدة".
وأوضح سعيد فتّاح، أنه "سيكون عند حسن ظن الجماهير الرجاوية، التي رحَّبت بعودته لفريقه الأم"، مشيرًا إلى أن "السنة المقبلة ستكون بمثابة موسم الألقاب بامتياز لصالح الرجاء البيضاوي، خصوصًا بعد التحاق ثُلّة من اللاعبين الجيدين في الفريق".
وعبّر فتّاح، عن "أسفه لما آلت إليه أوضاع الفريق الأحمر"، معتبرًا أن "المشاكل الداخلية للفريق هي سبب ابتعاده عنه".
ولفَتَ إلى أن "حال الوداد في الوقت الجاري يُحزن كثيرًا"، موضحًا أن "معظم أعضاء مجلس إدارة النادي هم السبب في وصول النادي إلى حالة التخبط الحالية".