اللواء محمد عبدالسلام

أكد اللواء محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة، أن إيهاب جلال بذل مجهودًا كبيرًا، والحصول على المركز الثاني إنجاز يجب أن يشكر عليه، وأن رحيله عن العمل بسبب أزمة إدارية، تعود إلى رغبته في الاستعانة بوكيله وهو أمر مرفوض من الإدارة.

 وأضاف رئيس الفريق الفيومي أن المجلس منح إيهاب جلال كل الصلاحيات في ضم ورحيل اللاعبين دون تدخل، لكن الاستعانة بأي شخص غير مقبول وان الأزمة ليست معه بل كنا بنسايس المدرب، لكن حدث صدام مع وكيل إيهاب جلال ( تامر النحاس) وبعض اللاعبين حول بعض المستحقات.

وأشار محمد عبد السلام ، تعاملنا 3 مواسم مع المدير الفني بدون أزمات، بعيدا عن تدخل وكيل أعماله لكن الفترة الأخيرة للأسف، كان يرسل مشاكله مع وكيل أعماله وهو أمر مرفوض. وأضاف عبدالسلام أن منظومة المقاصة ساعدته علي النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة وان وكيله كان في مفاوضاته مع الزمالك بعيدا عن إدارة النادي، وتحديدا في الفترة الأخيرة ولكننا على علم من 6 شهور.

وتابع رئيس النادي الفيومي أن مفاوضات إيهاب جلال مع الزمالك لم تغصبنا لكننا فوجئنا برحيله عن طريق رسالة عبر الواتس آب عن طريق المدير الإداري فقط، واختتم حديثه أن إيهاب جلال من كثرة الخجل وعدم المواجهة مع الإدارة، وأشار إلى أن في حالة موافقة الأهلي تجديد الإعارة لجون انتوي سيتم اعارة أحد الثلاثي قوافي وايريك ونانا بوكو العائد من الإعارة من الدوري الإماراتي.