الفرنسي عثمان ديمبيلي

اختارت جماهير برشلونة الإسباني، هدف نجم الفريق عثمان ديمبيلي، الذي أحرزه في شباك يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي أقيمت يوم 28 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، على ملعب ملعب "إليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز، وانتهت بفوز البارسا بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، كأفضل هدف للفريق الكتالوني، خلال مباريات تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر.
وأعاد حساب برشلونة، بث الهدف الذي أحرزه ديمبلي، خلال اللقاء الذي انتهى بثنائية، أتبعه بتعليق "أفضل هدف في الشهر الماضي".
يذكر أن برشلونة، حقق فوزًا صعبًا في هذه المباراة، على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف التقدم لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 14، ثم أضاف النجم الأرجنتيني ميسي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
يذكر أن فريق برشلونة الإسباني، واصل انتصاراته الأوروبية، قبل فترة التوقف الدولي، بعدما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الأخيرة التي أقيمت بينهما، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021.
ويواصل برشلونة انتصاراته ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 6 نقاط، يليه في المركزين الثالث والرابع فريقي دينامو كييف وفرينكفاروزي المجري برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وحصد دينامو كييف نقطة واحدة حصدها من التعادل بهدفين لمثليهما أمام فرينكفاروزي في المباراة الماضية من البطولة، بعد أن خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين من يوفنتوس في المباراة الافتتاحية قبل أن يسقط مجددًا الليلة.

قد يهمك ايضا

كيكي سيتيين يؤكد أن برشلونة يحتاج مهاجمًا بدلًا من اللاعب عثمان ديمبيلي

الاتحاد الإسباني يسمح لبرشلونة لضم بديل ديمبيلي