خوان كارلوس غاريدو

 كشف مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم خوان كارلوس غاريدو، أن أمورًا غريبة تقع في الفريق الأخضر، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشياء التي يحب الوقوف عليها ومعالجتها قبل تفاقم الوضع في إشارة إلى الأزمة المالية، وغياب اللاعبين عن التدريبات في وقت سابق وتظاهر آخرين بالإصابة رغم سلامتهم.

وكشف غاريدو في حديث مع " مصر اليوم " أن تعاقده مع الفريق البيضاوي، كان قرارًا صائبا، رغم الأزمات التي تعيشها القلعة الخضراء منذ انتخاب سعيد حسبان رئيسًا، وقال غاريدو، أنه كان يعلم جيدًا الوضع الذي يعيشه الرجاء حيث يمر بوضع اقتصادي كارثي، مضيفًا أنه لا يساند اللاعبين، في إضرابهم عن التدريبات وأن هناك طرقا بديلة للاحتجاج.

وبعد فترة قصيرة مع ريال بيتيس وصفها بـ "المحبطة"، ظل غاريدو دون الارتباط بأي فريق، حتى جاء عرض الأهلي، حيث قضى معه "عامًا رائعًا"، حصد خلاله لقبين.

وقال المدرب السابق لفياريال الإسباني إن عرض الرجاء كان الأفضل، لأن الفريق يضم بعض اللاعبين، الذين يمكنهم تقديم مستويات جيدة، وتكوين فريق اعتاد على الفوز بالألقاب لافتا إلى أنه وضع حدا للسنوات العجاف التي مر بها الفريق الأخضر من خلال تتويجه بكأس العرش في نوفمبر/تشرين ثان الماضي على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وأكد غاريدو أن هدفه التالي هو  التتويج بلقب الدوري الغائب عن الرجاء منذ 2013، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب، بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر، حسنية أغادير، مع مباراة مؤجلة ضد غريمه الوداد البيضاوي.