مدرب الأهلي حسام البدري

أكد مدرب فريق الأهلي المصري، حسام البدري، أن مقاطعته قناة “bein sports” القطرية نابعة من قرارات الدولة بعدم التعامل مع أي جهة قطرية، مبينًا أن يحافظ بذلك على بلده.

وأضاف مدرب الفريق المصري، في مقابلة مع "مصر اليوم"، أنه يمتثل لتعليمات قيادة جمهورية مصر العربية كيفما كانت. وفيما يتعلق بانتقال وليد أزارو إلى الأهلي، قال: "أزارو لاعب جيد ويدخل ضمن خططنا، ولذلك قررنا ضمه ليعطينا الإضافة المرجوة، فهو لاعب يجيد التمركز ويجيد التهديف". وبخصوص هزيمة فريقه أمام الوداد البيضاوي، قال البدري: "خسارتنا أمام الوداد منطقية، بالنظر لمردود الفريق البيضاوي الجيد في المباراة".

وأضاف البدري: "المباراة كانت تكتيكية بشكل واضح، ففي الشوط الأول خلقنا صعوبات لفريق الوداد، وحاولنا خلق بعض الفرص التي لم نترجمها لأهداف، لعبنا بتحفظ في الشوط الأول، وخرجنا خلاله متعادلين، وفارضين سيطرتنا التكتيكية، وهدف الوداد الأول جاء بواسطة خطأ تحكيمي، وبالتالي هذا الهدف بعثر أوراقنا، حيث بحثنا على التعديل الفوري، لكننا أهدرنا فرصًا كانت محققة".

وعن حظوظ الأهلي في العبور إلى الأدوار المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، قال البدري: "لازالت حظوظنا قائمة، ولازلنا نتفوق على الوداد في مجموع النقاط".