شادي محمد لاعب الاهلي السابق

أكد شادي محمد قائد فريق الأهلي السابق، أن مباريات الأهلي أمام الزمالك، دائما ما تكون الأسهل للأحمر عن أي مواجهات آخرى. ويلتقي الأهلي مع الزمالك، اليوم،  الأحد، في تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ “ صدى البلد”: الفرص متكافئة بين الأهلي والزمالك في مباراة اليوم، ولست من مدرسة أن الأهلي يمكن أن يتأثر أمام الزمالك بسبب الغيابات".

وتابع شادي محمد:" لا يوجد شيئ اسمه قلق أو خوف داخل الأهلي بسبب الغيابات، الفريق توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم وجود بعض الغيابات، واستطاع أيضا أن يحصد برونزية كأس العالم للأندية".

وأضاف شادي محمد:" لماذا يقيد الأهلي 30 لاعبا في قائمته، إذا كان لا يوجد لديك ثقة في أي من اللاعبين المقيدين لتعويض الغيابات الأساسية، فلماذ تقيدهم في قائمة الفريق".

وواصل شادي محمد:"  نصيحتي لـ موسيماني ولاعبي الأهلي هي الضغط من البداية وعدم إعطاء أي فرصة للزمالك، وهذا الأمر سيفرق مع الأهلي".

وأشار:" مباريات الزمالك من أسهل المواجهات بالنسبة للأهلي، ليس تقليلا من الزمالك، ولكن لأنها تكون مباريات مفتوحة، والزمالك لن يعتمد على الدفاع طوال الوقت".

ويطمح الأهلي في التغلب على الغيابات وانتزاع الثلاث نقاط من الزمالك لمواصلة الزحف نحو القمة، بينما يأمل  الزمالك في تحقيق الفوز لتأمين تواجده على قمة جدول مسابقة الدوري.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أمام الزمالك أبرزها  محمد الشناوي علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي وجونيور أجايي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع بـ 27 نقطة، ويتبقى له 7 مواجهات مؤجلة.

قد يهمك ايضا

الزمالك يستعيد ذكرى التتويج بلقبي السوبر الأفريقي في عيد الحب
أشرف صبحي يؤكد تم حل مشكلة تجميد أرصدة نادي الزمالك في البنوك