هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري

أكَّد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنَّ ترشح محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنكليزي لجائزة أفضل لاعب في العالم ضمن أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، يعد فخرًا للكرة المصرية وسببًا لسعادة الشعب المصري كله.

وأضاف أبو ريدة أنَّ فوز صلاح بجائزة أحسن لاعب في إفريقيا هذا العام تعد محسومة بالنسبة له كما حدث العام الماضي.

وحرص أبو ريدة على لقاء لاعبي المنتخب الأول وجهازه الفني مساء أمس الثلاثاء، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل توجهه صباح اليوم الأربعاء، إلى الولايات المتحدة لتأبين شقيقه.

وأدى المنتخب الوطني أمس الثلاثاء، تدريباته في ثاني أيام معسكره المغلق الذي أقيم في معلب برج العرب الذي سيحتضن مباراة مصر والنيجر ضمن التصفيات الإفريقية.

وشارك فيه اللاعبون الـ 24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، ويعد المران الأول الذي يكتمل فيه اللاعبون بإنضمام على غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح أمس الثلاثاء.

وتنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية، فيما اختتم المران بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.

وحضر المران هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي حرص على الشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني معتذرًا لهم عن عدم تمكنه من حضور المباراة نظرًا لارتباطه في حفل تأبين شقيقه في الولايات المتحدة.

وحضر المران الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث كان في استقباله المهندس هاني أبوريدة، وحرص الوزير على الاجتماع باللاعبين بعد المران في مقر إقامتهم لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.