الصحراوي الشرقي

أصيب 13 شخصًا في حادثين منفصلين، اليوم الجمعة، على طريقي "مصر - أسوان" الزراعي، والصحراوي الشرقي، في محافظة المنيا، وذلك بعد سويعات قليلة من الحادث الدموي الذي شهده الطريق الصحراوي الشرقي، ظهر اليوم، وأسفر عن سقوط 43 ضحية بين وفاة وإصابة

وتلقى مدير الأمن اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالحادث، إذ تبين في الحادث الأول أن سيارة ملاكي انقلبت على الطريق الصحراوي الشرقي، ما أسفر عن إصابة: "علي. ب - 38 عامًا "، وأبنائه "فرحة - 10 أعوام"، و"فاطمة - 9 أعوام "، و"بدر - 8 أعوام "، وفريدة- عامان". وكذلك أصيبت "ابتسام. م - 26 عامًا"، و"جمالات. ع - 50 عامًا "، وعلى الطريق الزراعي "مصر - أسوان"، انقلبت سيارة أجرة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة: "هشام. و. أ - 38 عامًا "، و"أحمد. م - 28 عامًا "، و"سامح. م - 40 عامًا "، و"محمد. م - 30 عامًا "، و"أحمد. ر - 27 عامًا "، و"يوسف. ع - 20 عامًا "، جميعهم يقيمون في مركز مطاي.

ونُقل المصابون إلى المستشفيات العامة، وحرر محضران بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكان الطريق الصحراوي الشرقي شهد، ظهر اليوم، حادثة تصادم بين 5 سيارات أجرة ونقل، ما أسفر عن سقوط 11 حالة وفاة و32 مصابًا، غادر منهم 13 مصابًا المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء.