انتظام الدراسة في مدارس ألمنيا

كشف رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا في تصريحات خاصة أنه تم تأجيل الدراسة في المدرسة الرسمية  للغات  في مدينة المنيا بمرحلة رياض الأطفال بسبب تغيير خط المياه الذي يمر بحديقة الأنشطة .

وأضاف عبد الحميد أن لجان المتابعة التي شكلتها المديرية  تتابع  سير العمل داخل المدارس وتسليم الكتب للطلاب بمختلف المراحل التعليمية، لافتًا أن الجولة التفقدية الأحد على عدد من المدارس  أكدت انتظام العملية التعليمية من بداية طابور الصباح وتحية العلم انتهاءً بتواجد المدرسين وانتظام التلاميذ في فصول المدارس.

وأكد عبد الحميد أن المديرية تسلمت 90% من الكتب المدرسية الخاصة بمراحل التعليم الأساسي و80% لمراحل التعليم الثانوي والفنية ، ونفى عبد الحميد تلقى غرفة العمليات المركزية في مديرية التربية والتعليم أي إخطارات خاصة بإصابة طلاب كما تردد في بعض المواقع الإخبارية.

ولفت وكيل الوزارة أن مديرة مدرسة السلام الثانوية أكدت له أن أسماء الطالبات التي تم تداولها غير موجودة في المدرسة بأي من الصفوف من الأول الثانوي إلى الثالث الثانوي، وأوضح عبد الحميد أن نسبة الحضور سواءً من الطلاب أو المدرسين مرتفعة جدًا ولن يسمح بأي تقصير في حق أبنائنا الطلاب